Najla Alziyad
ابرار سندي
Mayada Rashwan
فيصل مرشد
ماشاءالله مرة لذيذ بس لو تزودو الملح يسر اطعم
امنه الغامدي
افضل خضار مجففه ذقتها بحياتي تتبيلتها والبهار حقها لذيييذ بإذن الله دائماً بهذي الجوده
نورة عمر
صراحة متجر مرة مرتب والطلبات وصلت جداً لذيذة وواضح إنها جديدة وطريقة التغليف جداًمرتبة والتوصيل سريع من جِد شكراً لكم وبإذن ستكون توفي وعسل شركة كبيرة
عبدالله العيسوي
ما توقعت سرعة تسليمهم وطعم ومذاق المنتج ممتازه ما شاء الله (خضار مجففه بالبهارات)👌 واخلاق مندوبهم شكرا وتستاهلون التقييم
محمد الرويثي